كلمة مدير المركز

بسم الله الرحمن الرحيم

 فَمَن يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ خَيْرًا يَرَهُ* وَمَن يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ شَرًّا يَرَهُ {  صدق الله العلي العظيم   } 

 

 

انطلاقاً من عراقة الجامعة التكنولوجية تجدر الاشارة الى أنه مركز بحوث النانوتكنولوجي والمواد المتقدمة الحالي يعد أول مركز في العراق قد تم تخصيصه لبحوث النانوتكنولوجي والمواد المتقدمة . وله تاريخ مميز وقوي يشهد بمشاركاته في العديد من المؤتمرات والندوات والدورات التدريبية والمشاريع البحثية . ويؤدي مركز بحوث النانوتكنولوجي والمواد المتقدمة دوراً محورياً في تحقيق رسالة الجامعة التكنولوجية وذلك في سبيل الارتقاء بمستواها الاكاديمي والبحثي الى مصاف الجامعات العالمية الرائدة من خلال عقد الندوات والمؤتمرات والدورات التدريبية . ومن هذا المنطلق يلتزم مركز بحوث النانوتكنولوجي والمواد المتقدمة بتوفير بيئة بحثية جاذبة ومحفزة للابداع والتميز في مجال النانوتكنولوجي والمواد المتقدمة.

ويضم المركز قسمين علميين هما , قسم المواد المتقدمة وقسم التقانات الطبية والاحيائية . وتقوم هذه الاقسام باجراء الدراسات البحثية , الاستشارات , الفحوصات المختبرية مع العديد من مؤسسات الدولة ومنظمات المجتمع المدني.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

 

 

                                                                                                                                                                  

 

                                                                                                                      أ.د. عبــاس خــماس حـسـيـــــن       

                                                                             مدير المركز            

231 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

                                            مصممو الموقع

Top